migration

التكوين بدل الطّرد

Petition is directed to
الحكومة الإتحادية النمساوية
77.067 Supporters
77% achieved 100.000 for collection target
  1. Launched January 2018
  2. Collection yet 2 months
  3. Submission
  4. Dialog with recipient
  5. decision
I agree that my data will be stored. The petitioner can view my name and location and forward it to the petition recipient. I can revoke this consent at any time.

المشروع الناجح " التكوين والتذريب لطالبي اللجوء في المهن التي تعاني من خصاص في اليد العاملة" قد أصبح اليوم في خطر. حاليا نلاحظ أن عدد ملفّات طالبي حق اللجوء التي تمّ رفضها في تزايد مرتفع، هذه القرارات السلبية تهمّ حتى الأشخاص المشاركون في دورات التكوين والتذريب، والذين هم بدورهم قد أصبحوا معرضون للطرد خارج البلد. لقد تمّ القيام بأوّل عملية طرد خارج النمسا مباشرة من مكان ورشة التكوين. هذه الإجراءات لها انعكاسات سلبية بالنسبة للأشخاص المعنيون بالأمر وكذلك بالنسبة لورشات التكوين. ولهذا نطالب الحكومة الإتحادية بوقف اجراءات طرد الأشخاص المشاركون والموجودون في ورشات التكوين والتذريب

Reason

إنّ أكبر فرصة الإندماج هي ادماج طالبي اللجوء في سوق العمل. هذه فرصة مهمّة ليس فقط للأشخاص المعنيون بالآمر، وإنّما كذلك بالنسبة للشركات وأصحاب العمل وكذلك لمجتمعنا ككل. من أهمّ فرص العمل الضئيلة المتاحة والممكنة بالنسبة لطالبي اللجوء هو الحصول على فرصة التكوين والتذريب في ميدان المهن التي تعاني من خصاص في اليد العاملة، خصوصا وأنّ أرباب العمل يجدون صعوبات جمّة في الحصول على بد عاملة مذربة. فرصة التكوين بالنسبة لطالبي اللجوء هي فرصة ثمينة, والتي لا يمكن أن تضيع منّا . : يوسف هادر
ترحيل طالبي اللوجوء الذين يتابعون التكوين والتذريب في مجال مهني معيّن، والذي يعاني من خصاص حاد في اليد العاملة، ليس مشكوك فيه من الجانب الإنساني فحسب، بل هو هراء اقتصادي - بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الإندماج، وبالنسبة لأرباب العمل والشركات التي تمنح فرص التكوين لطالبي اللجوء، ولنا جميعا حيث كل واحد منّا يتمنّى ويرغب في الحصول على خدمات جيّدة سواء في المفاهي ودور الضيافة أو عند الحلاّق أو في ورشة اصلاح السيّارات .

Thank you for your support, Hsissen Mohamed from Ybbs an der Donau
Question to the initiator

This petition has been translated into the following languages

new language version
pro

Not yet a PRO argument.

contra

No CONTRA argument yet.

Why people sign

  • Hsissen Mohamed Ybbs an der Donau

    on 24 Jan 2018

    Ich habe im Flüchtlingsbereich (Umf - unbegleitete minderjährige Flüchtlinge) zwei Jahre lang gearbeitet. Ich weiß genau, was heißt Flüchtling zu sein, in einem fremden Land zu leben. Arbeit ist sehr wichtig für die Integration, Arbeit schafft Selbstständigkeit.

Tools for the spreading of the petition.

You have your own website, a blog or an entire web portal? Become an advocate and multiplier for this petition. We have the banners, widgets and API (interface) to integrate on your pages.

Signing widget for your own website

API (interface)

/at/petition/online/altkwyn-bdl-altrd/votes
Description
Number of signatures on openPetition and, if applicable, external pages.
HTTP method
GET
return format
JSON

Help us to strengthen citizen participation. We want your petition to get attention and stay independent.

Donate now